لا تَضِيعُ المَعاني؟!
خاطرة أحمد الصّيفيّ
الأحد 21/6/2020
لِلأرضِ آهاتٌ وأوجاع، ولِمُحِبِّيها أجنحةٌ وشِراع.. لنا معَ الحقولِ والنّجومِ وُعُودٌ وعُهُود.. وأمامَ وَجْهِ الأرضِ الجميلِ تَسقطُ كلُّ أقنعةِ المُهَرِّجِين، وعارُ عارِ المُهَروِلِين.. لا تَضيعُ المَعانِي والقِيَمُ الجميلة، وإنْ أدارتْ ظَهْرَها الحياةُ للمُخلِصِين؟؟!!

تعليقات
إرسال تعليق