ينحسر صمتي الشارد
في ذهول...
تاركا ملح قصائدي
ينز من خدوش الذاكرة
كيف ازيل صمتك
من ضجيجي...
وأغرس نوتات عشقي
بين بيادرك...
وأحكي لليلي
عن هواجسي الآسرة
سأنثر الكحل في عيونك
وفي منتصف الحلم
آتيك متنكرا في زي عاشق
كلما غفت جفونك
وأخفي وجعي تحت جلدي
وأقاوم...
قمر واحد يفصلني عنك
فاخطو هاربا نحو جنونك
امتشق سيف الحنين
أصارع رغبتي وجنوني
أقارع لهيب هذا الانتظار
وأنتشي كالملائكة...
هذا الشوق يقطعني
إربا...إربا..
وتفرغني رياح الرحيل
من أقمشتي اللغوية...
فأبتلع أصداف قوافيي...
ثأرا لجوعي المعتمر...
م. سامي ناصر

تعليقات
إرسال تعليق