((( ياقلب رؤياه مطمعك ْ )))
رد قلبي؟!!!
حبيبي لأيسري
أم لم ترده ُ....
لا حاجة لي به إن لم يسكن ْ أضلعك ْ...
ولا وريدي إن لم يسمعني
جلجلة َ إسمك أسمعك ْ.....
أنت بالحنايا دفءٌ تكلل الروح َ
تقول وفاااااا بعثريني بروحك ِ
أبعثرك...
وبالدم قطرةً قطرةً... أجمعك ْ ....
رحت خلف ظلال عينيك
أهتدي بسحب التوق ِ
ياقلب ُ رؤياه ُ مطمعك ْ ...
شقت جدران َ الفؤادِ تمتمات ٌ
غبت عن الوعي وانا معك ْ...
تناديني أعشقك... أعشقك ْ
ويل َ
ويل َ فؤادي ما يحتمل عندما
يسمعك ْ ...
زلزلتني ...
أعدت كينونتي
أعدتني طفلة ً
تحبو باحضانك َ
ما استطعت
إلا بنظرات ٍ خلف أسوار ِالبعد ...
ألملم ُ المسافات ِ لأتبعك ْ....
أحرق غاباتِ الصمت ِ
شققت العمر نصفين ِ
تهالكت...
تسولت عباب البحر بعينيك َ
لأرسوَ لحظات ٍ
فأغفو من حنين شوقك َ
لاحت به أدمعك ْ....
تناديني حبيبي...؟!!
فتطير الروح ُ
بغير خارطة ٍ
ولا زمان ٍ
ولا مكان ٍ
ماوعيت إلا اني بين يديك َ
تقبلّني
لفؤداي أرجعك ْ....
وفااا....
Wafaa Manla

تعليقات
إرسال تعليق