التخطي إلى المحتوى الرئيسي

بقلم الرائعة أ/حلا لافي/////


نَم يا صغيري ....

هناكَ ينامُ الصغارُ على الرمالِ المُخضبةِ بمياهِ المطر ، تتوارى أحلامهم خلفَ الظلامِ خَجَلًا أمامَ طُفولتهم التي سَحَقتها رياحُ الحربِ العَتية ، فيغفو الوليدُ على غَضبِ الرمالِ التي بسطت لهُ رِحالها ، أيااااااا رمالَ الأرضِ رِفقًا بهم .....

نَمّ يا صغيري فالقومُ كلهمُ نيامُ 😥😥

حلا لافي
فلسطين

تعليقات