التخطي إلى المحتوى الرئيسي

بقلم الملكة د/جوني العيا/////


🌼⚘صباح الياسمين الدمشقي العتيق

يارندلى الصبح ...
ياصوته الخبب....
لا تقبل الشمس ....
نورها الحجب.....
لو كان القمر بعليائه...
لها اقترب....
لقال من طيب ثراها....
يولد الذهب....

تعليقات