.....................منك اليك......................
د.صلاح أحمد شعلان العريقي
بك أستريح وأهرب
منك إليك
مودعا عام مضي
بجماله ذي قد هديت
صورا لأحلي سعادة
والعيب ما شفته لديك
كأنك من نرجس
الريح ترسلني طليك
لتنحني سنابلك
بهجه إذا منك دنيت
شهد الشفاه نعيمه
ولغيرك انت ما سريت
وكم تعلمت من الهوي
وللظمى منك ارتويت
فتعالَ نغتسل الحنان
فبك .نعم أنا اكتفت
طليك.تعني إليك.باللهجه اليمنية.

تعليقات
إرسال تعليق