أطفئ نار بلواك َ
أرفق بقلبي ؛ ضرام الشوق يسكنه
ما طاب عيش طوال الدهر لولاك
كل الرجال بهذا الكون ما ملكوا
نبضا بقلبي ، وحبا فيه إلاك َ
تفديك روحي ، وعمري أنت فرحته
أنت الغلا وعيون القلب ترعاك َ
إني لأبحر في عينيك من شغفي
هيا احتوِ الشوق ، أطفئ نار بلواكَ
لا تجعل البعد طول العمر يقهرني
اضمم يديَ لأحيي نبض يسراكَ
النبض نبضي ولكن فرَّ من جهتي
لما تسارع خلت النفس تلقاك َ
ليت اللقاء بذاك الحلم قد وقع
فالثغر يهذي بقول منك ، رحماكَ
أوقدت نارا بقلبي ذقت لسعتها
ذابت ضلوعي ورغم النار أهواك َ
خديجة

تعليقات
إرسال تعليق