الحب .. حاجة من إثنين
الحب .. حاجة من إثنين
سعادة دايمة بين قلبين .. أو فكر ووجد يقتلنا ،،
غلطنا بيوم وحبينا .. وقلنا الحب يهنينا ،،
أتاري الوحدة ما أحلاها .. للوجد رحنا برجلينا ،،
فكم عشنا بسلام وهدوء
ولوجع قلوب هرولنا .. جبناه لأرواحنا بأيدينا ،،
أشواق .. في البعد تحرقنا
وفي القرب .. خوف البعد يرهقنا ويؤذينا ،،
قليل وقت السعد لياليه
تمر سريعة أوقاته ... اليوم كالثانية يعدينا ،،
وكم نشقى .. وكم نألم
إذا ما البعد فرقنا وأبعدنا عن الأحباب..بوجعنا ،،
نعيش باقي العمر ذكرى
سهاد وشوق بلا معنى .. وذكرى حزينة تؤلمنا ،،
زمان .. كنا برضى عايشين
لا شوق ولا فكر يؤرقنا ولا الحزن كان بيعرفنا ،،
الحب سلاح .. وذو حدين
سرور وسعادة تجمعنا .. أو فكر وهم بيذبحنا ،،
فايز أهل
١١-٣-٢٠٢١

تعليقات
إرسال تعليق