أدركت للتو..
أن أقصر الطرق إلى القلوب
هو السطر ...
هو الحرف ..
فعذراً حبيبي !!
لم أجد لك وصف..
بين حروف الكلمات
فقلمك
يتدفّق حبراً ..
وعلى كينونتي تكتبُ شعراً
يشعلُ الوريدَ إلي الوريدِ بحروفٍ من بريق ...
تُسافر نحوي شهقاتُ السطور....
اصطدم بـِحرفٍ
يُضرم النيران في صدري
يستفيق القلب علي هُتافاتٍ
يحتسي رشفات عشقٍ..
أتوه بين تراكيب القصيدة
لأصبح بين أكف البوح
ولااا أدري..
✍️خـّـَْرٍبََـشَُّـآتْــ
نٌــٍُٓـــُورِ

تعليقات
إرسال تعليق