((((( تمطرني حبا)))))
العاشق... قد ألفى ألقا
و الشوق بما لاح احترقا
قلبان.... أليفان.. التقيا
بغرامهما......لن يفترقا
كفان.. أحسّا.... دفئهما
بودادٍ.... لا... لن ينزلقا
فتنتني عشقاً.....رقتَها
فأضاءت دربيَ ..وائتلقَ
يحتار العقل... بروعتها
تختار لتفتنني ...طُرُقَا
إن جاءت تمطرني شغفا
إن بعدت تقتلني.. أرقا
إن جاءت ترقص افراحي
إن غابت تشبعني غرقا
يا امرأةً تلهو...تجاذبني
فإذا بنهاري يُرى غسقا
ما أروع حبك ....فاتنتي
فاعطيني اعطيني منطلقا
لفضاءٍ...رحبٍ.... أرسمهُ
وجدٌ ..فالخافقُ قد خفقا
اهٍ.... من حبك....غاليتي
قد حل فؤاديَ.. واخترقا
بقلمي الشاعر محمد علي الطشي

تعليقات
إرسال تعليق