السراب...!!
_____________
يا أرقاً
قبّلني من عيوني
و أنا خجلة
تسائل صمتي
بصمت ٍ
هل تنادين الضياء
بقول حرف أو نداء ؟
ليتني أسهو ...
وأغفو
بين طيات الوسن
تاركا
درب العناء
ليتني ...
ألقاني طيفاً
بين أدراج
الغيوم
بين أمواج
البحار
بين حبات
الرمال
ليتني ...
أنمو جذوراً
تسقني من ماءٍ
فرات
تسقني
ماضٍ بعيد
كان لي
أو لم يكن
سراً سعيد
ليتني
أنمو جناحاً
يطير بي
علو السماء
يخطفني من
هم الوعود
يهاجر بي
نحو السلام
ليتني كنت
رياضاً
في صحاري
الأمنيات
كنت قبّلت
حبيباً
يسري بي
صوب الحياة
يا جموحاً
سرَّني
سر الوجود
يا مضجعي
دعني
ألبّيك
دعاءً و صلاة ...
بقلمي
سرى العبيدي

تعليقات
إرسال تعليق