إن كان يذكر ....
أو ينسى ...
فلا سلمت عيني ....
إن كنت أنساه ...
يامن سقاني كؤوس الهجر مترعة ...
بكت دموع الشوق ثم أخفيتها ...
كي لاتفر الدمعة من مقلتي ...
على من كان متربعا في الروح مع النبض في خافقي ...
فأنا بركان الهوى وهو نيرانه ....
شربت من كؤوس أنفاسه ....
سكرت من دون خمر من لحظه ....
بنيت له منزلا في خافقي ...
وأقام دهورا بين أضلعي ....
فكيف ينسى عهدي ومن روحي أسقيته ...
حلو الغرااااام ومهجتي كانت له المدام ...
سرق الروح مني وتركني ....
مشتاقة
للعناااق
فتحيه خصروف
15/8/2020

تعليقات
إرسال تعليق