... لهمسك اشتقت ...
اشتقت إليك يا عمري
واشتاقت لك العين يا نور العين
اشتاق لك القلب والروح يا أغلى من الروح
غيابك صعب جدا وفراقك يؤلمني ويبكيني بصمت
الانتظار ممل يوجعني ويقتلني ويبعثر كياني
بعدك يحطمني يكسرني يا ملاك الروح
أين أنت بربك قل لي لي أين أنت ...؟
وأين أصبحت أراضيك ...؟
هل نسيت حبنا ...؟
مساءات كانت تجمعنا ...؟
ليالينا والسهر
الهمس والعطر
ضحكاتنا وأغانينا
العين والنظر
ما حنت لياليك
هل الطريق اندثر ...؟
جثمت على صدره الغيوم
وأغرقت ممشاه حبات المطر
والمسافات أبعدتنا خلف
الريح والبعد والسراب وضحيج
الغربة والوحدة وأصوات النسيان
والفراق وقلة الاهتمام والهجر
ادم ااااالانباري

تعليقات
إرسال تعليق