....سألت قلبي....
سألت قلبي عما يجول
بداخلي
فهمس قلبي لنفسي وقال
اصبري
هل كان هذا سراب يزداد
لهيبه؟
كلا بل أراه إذا مر طيفه
بخاطري
وكأني حين أذكره والعين
مغمضة
أرى سحرا لا سرابا يداعب
ناظري
عجزت وقلمي عن وصف
جمالك
فاصفحي مولاتي عن قلبي
واغفري
جعلت عشقي اليك كأرض
خصبة
فاجمعي اليه من بذور الشوق
وانثري
أصبحت لا أملك أن أواري
حبك
فيا نفسي قومي من ثباتك
واجهري
ما كنت أبدا في فكري وهما
أو سرابا.
بل حقيقة أتحسسها تداعب
خاطري.
كأني أرى النجوم تتراقص
في السماء
حينما يتوارى القمر منك
وتظهري
فالعشق يا نفسي للقلوب
دواء
فلو فقد الدواء حتما
ستخسري
بقلم/د وائل محمد علي

تعليقات
إرسال تعليق