#ثم_انا
#خارج_النص
مرحباً وجداً بالحاضرين الآن
أعترف انا شخصُ سيء وجداً
نعم واحمق!
ولكن يا ساده......!!
أنا أفضل السيئيٍين كل ذنبي
أني من الغائبين من ألهالِكينٍ
يا سااااده رثٌ ثوب العمر
و خيوط الأمل خرساءْ
اخيط الأمل بالغد لعلي
أطُيل ثوب الصبر واستر
عورة إيامي وماادراكم بها
رُبما رُبما
ساقآ الفرحٍ مشلولةٍ
وربُما عيناهُ كَفيفةٍ
تائهة تبحث عني
في أتون التقاطعاتٍ
اعتذر وجدإ للفرح لم اقصد
أن أزعجك وتأتي مُرغماً لٍمثلي
قلبي أصم رباااهُ وحزني كذلك
و من ذا يُرتِّق ثياب ألايامٍ الباليةُ التي تَسرب منها العمرُ
بـ غمضةُ عينً
وخيوط الأمل ذائبة مهتراة
لاتقوى أن تشدها حتى
تخيط جراح هذا العمر!!!
#اما_بعد
مرحباً ..
تحِية برمَادية الغياب
تعلوّ تقاسيم وجهي كرفاةِ حطاب مُنهك
خأنهُ الفأس ولم يسعفه الحظ
وماأفتقدتهُ غَابة
بِيدَّ أن الوقت لملمَ بعضهُ هُناك
و خسر قلبي كل الرهان،!!؟
بل وخسر عمري ايضا الرهان!!؟
#تجليات_الدرويش
#خارج_النص
#د_عبدالرحمن
شكرا جزيلا لصاحبة السعادة
السيدة Fathiye Khasrouf
على الاضافه

تعليقات
إرسال تعليق