على أوراق الذاكرة
كتبت أحرف اسمك ألف مرة....
ورسمت بدقة
عينيك اللوزيتيين
وابتسامتك الساحرة...
وحفرت على أغصان القلب
أحبك ..أحبك...
إلى آخر العمر....
فهل أعجبتك الفكرة؟؟؟؟
أتسخر من أفكاري ...؟
من حرصي على أسراري....؟
وتنعتني بالطفلة...!!!!
نعم.. ..
يا صديق العمر
يا جدول الماء العذب.. .
ليتني أستطيع
أن أبقى في حبك طفلة
تدللني... تلاعبني....
تسامحني إن أسأت
وتغمرني إن خفت....
فلا أخشى عليك من أوهام الغد
ولا أخاف علي من صوت الرعد....
ولا تقلقني صفارة قطار
مرت في الحلم صدفة ....
لمى الحاج

تعليقات
إرسال تعليق