ليل ووتر
ليل ..
ووتر..
يَسبقُني الليل، لُيداهم فِراشي
ويِرغمُني على سِباق
من يَغفو
قَبل الآخر
لَيلٌ، أدري ما بآخرهُ
يسرقني نحو التُوهان ،
وخطف كُل فكرة
يجندها ،لظلمته
ووتر يَعزف،لِيرتاح فؤادي
قبل الصعود للنجوم والكواكبُ
وأبدأ بالشقاء،وأكتب عن دُنيا
الفضاء ،بريشته
ما أروع الوقوف بينهما حائرا
ليل يغفو معك
ووترٌ يتراقص بالنغمات
وأنت مُسافر
ليلٌ ،يُسَكنْ فيك ،الهدوء
ليروي كُل أفكاره
وتكتب ما يحلو
من جبين صباحه
ووتر أثناء الحضور
يدندن ،
وينسي معك ،أوتاره
------
المختار/ زهير القططي.

تعليقات
إرسال تعليق