⚘قصة العشاق
التقى بها وفضحت عيونه الأشواق
قالت.....
ما خطبك هل سررت بلقائي
أم استعذبت الموعد الحراق
أو سعيت لرشوة الفم بالأشواق
انتظر... وتذوق لوعة المشتاق
تلظى بنارها والجوى طواق
خلقت منك أو كان مثل طباق
أحبك لتفك من جيدي الأطواق
ولتبدأ قصة شهريار والعشاق
قال......
لا القلب يطمع في الوصال و لا أنا
ما كنتُ أطمع في العزاء حضوري
أرثي الأهالي و العويل بداخلي
يا ويح قلبي و القتيل شعوري
فحفرت قبرا في الضلوع بمأتمي
و دفنت فيه تبجّحي و غروري
و جمعت من باقي الحطام شكيمتي
و بنيت فوق الذكريات قصوري

تعليقات
إرسال تعليق