يحاورني صمتي وأنا على مشارف
الحنين..
يغتالني الوقت ..وتبعدني المسافات..
ويمر بذاكرتي ..ماأوجعها من
ذكريات...
تتقد روحي بمجامر الشوق..
ويحلو لي ..طول السهر..
أودعت شموعي ..سري..
وجلست أحادثها ..أبكي
وتسمعني...
فسالت دموعها وجعا...
واسترسلت لكلامي..
فبكى القمر...
وغاب خلف ..عباب الغيم..
أيها القريب البعيد...
يامن استعمرت قلبي قسرا..
وعندما استسلمت...ورفعت
الراية...
كابرت وأدرت ظهرك..
وأنا قتلني الشوق والغياب

تعليقات
إرسال تعليق