ـــــــــــــــــــ صرخــةُ قلــم ـــــــــــــــــ
صمتي صُـراخٌ في الحشــــا لايســتكينْ
...... لو تسـمعينَ صــدى الجـوارحِ والأنيـــنْ
لو تعلميـــنَ إذا الغــــــرامُ أصابنــــي
........هبَّـت أعاصيــرٌ ، ستقســو ، لن تليــــنْ
لو تعلميــنَ ســــهادَ جَفــن ٍ مـأ غفــــــا
... رغـمَ النّـعاسِ فقــد عشــقتُ الســـاهرينْ
آه ٍ لمـــا يحــوي الفــــؤادُ منَ الأســـــى
.....ويضــجّ شــــوقــاً لفّـــهُ نبـضُ الحنيـــنْ
صمتــي براكيــنٌ وأخشــى إنْ تثـــــرْ
...... حِــمـمٌ لهــا تحــتَ الثّـرى جمــرٌ دَفيـــنْ
تمحــو الليـــالي مــن دفاتــر شــكوتي
...... بـــل تحــرقُ الأيـــامَ مـع بعض السـنينْ
وتبعثـــرُ الأوزانَ في شــــعر ٍ شـــــدا
..... وتقــطّـعُ الأوتــــارَ ، يهجرهـــا الرّنيــنْ
( مفيدأسدبوحمدان ــ شــاعرٌ للحـبِّ والغــزل )

تعليقات
إرسال تعليق