المستحيل...
لو أدركتَ المستحيلَ لن تدركَني .... لو رقصْتَ على حبالِ الحظِّ لن تسبقَني ... فكلُّ جراحاتِكَ هانَتْ... وأقبلَ العصيانُ يمزجُني...بماءِ غدرِكَ الدامي.. فتذكّرْ ، لقد آنَ موسمُ العواصف... و دُقّت طبولُ الحرب .. فلا جدالَ .. تذكّرْ أنّكَ كنتَ خيبةَ أملي... تذكَّرْ كيف كسرْتَ أمنيتي بقسوتِك...تذكَّرْ أنَّ بعد الصمت ثورةً .. و أنّ الحرَّ لا يثنيه قهرٌ .. و أنَّ الحرفَ لا يكفيك عذرًا .. و تبًّا لي إن بقيتُ....#دكتورة.ندى

تعليقات
إرسال تعليق