التخطي إلى المحتوى الرئيسي

بقلم الرائع أ/محمود أبي العلا/////


قطعة سكر ..

سألتني في استحياء..
أجف حبر قلبك عن حبي..
أو ماعاد ينبض باسمي..
أو تلاشى الود بيننا..
أم تناثر عهود العمر..
وضاعت بين تعب السنين..
فبتسم قلبي ..وأفضى..
سيدتي..
حبيبتي..
امرأتي الوحيدة..
إن سمعت يوما..
أن البحر جف ماؤه..
أو أن السماء احتجبت نجومها..
أو أن الورود ضلت حقولها..
ونسيت عطورها ..
افهمي..
أني أهديت قلبي إلى الملائكة ..
لكي يصونوا حبي لك..
............

محمود أبوالعلا

تعليقات